تكلفة تركيب مصاعد الفلل في مصر

تكلفة تركيب مصاعد الفلل في مصر

يبحث الكثيرون عن تكلفة تركيب مصاعد الفلل في مصر، بهدف تسهيل عملية الصعود والنزول بين طوابق الفيلا، خاصًة في حالة إذا كان أحد المستخدمين من ذوي الهمم أو من مستخدمى الكراسي المتحركة، وفي المقال التالي نتعرف على مميزات مصاعد الفلل، عوامل اختيار المصعد، أنواع مصاعد الفلل، علاوًة على خدمات شركة مصر للمصاعد أفضل شركات تركيب المصاعد في مصر.

توجد الكثير من المميزات التي تمنحها مصاعد الفلل لساكنيها، ويمكن الإشارة إلى بعض منها في النقاط التالية:

  • سهولة التنقل خاصة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، فبدلًا من صعود الدرج، يمكن بسهولة استخدام المصعد للتنقل بين أدوار الفيلا بسهولة.
  • تحسين الجودة الحياتية بالنسبة لساكني الفيلا، إذ يسهل عليهم التنقل بين أدوار الفيلا، وتوفير المزيد من الوقت والجهد.
  • توفير قدر كبير من الأمان والحماية خاصًة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، نظرًا لوجود أجهزة استشعار وأقفال تلقائية، كذلك يوجد أجهزة تواصل داخل المصعد، لطلب المساعدة في الحالات الطارئة.
  • إمكانية التنقل بسهولة بين طوابق الفيلا دون الحاجة إلى المساعدة، كذلك يتميز المصعد بعدم وجود شفرة خاصة للاستخدام، بالتالي يشعر السكان بمزيد من الحرية والاستقلالية.
  • توفير المزيد من المساحة لإضفاء لمسة جمالية على المكان، فبدلًا من بناء درج، يمكن اقتطاع جزء صغير لعمل المصعد، والجزء المتبقي يمكن تحويله إلى مكتب صغير أو مكتبة كتب أو مخزن إضافي.
  • تكلفة تركيب مصاعد الفلل في مصر تعتبر في المتناول، على الرغم من استخدام مواد عالية الجودة في صنع المصعد، والديكورات الرائعة التي يحملها، والتي تُضفي على المكان مزيدًا من الأناقة والرقي.
  • يرفع اسانسير المصعد القيمة الخاصة بالعقار، إذ يمكن بيع الفيلا بسعر أكبر من قيمتها الأساسية، فهي تعتبر إحدى عوامل الجذب لكثير من المستثمرين والمشترين.

عوامل اختيار مصعد الفلل

  • السعة والحمولة: ينبغي اختيار المصاعد التي تتحمل قدر كبير من الحمولة، كما تتسع لأكبر عدد من المستخدمين، والذين لن يخرجوا عن نطاق عدد أفراد الأسرة، بالإضافة إلى أعداد إضافية للضيوف.
  • الأمان والحماية: عند اختيار مصعد الفيلا، ينبغي اختيار الأنواع التي توفر قدر كبير من الأمان والحماية، إذ ينبغي أن يشمل المصعد على أجهزة استشعار للكشف عن الحركة، وأقفال للأمان؛ لمنع استخدام المصعد في حال وجود أي عطل، بالإضافة إلى جهاز إنذار أو وسيلة تواصل؛ للإبلاغ في حالة وجود حالات طارئة.
  • التصميم: ينبغي اختيار مصعد للفيلا يتناسب مع تصميم وديكورات المكان، بحيث يُضفي مزيدًا من الفخامة والأناقة للمكان، وهو ما ينعكس بدوره على قيمة الفيلا كما ذكرنا سلفًا.
  • خدمة ما بعد البيع: تكلفة تركيب مصاعد الفلل في مصر واحدة من الأولويات التي يبحث عنها الكثيرون، ولكن في نفس الوقت، ينبغي اختيار الشركات المتخصصة في تركيب المصاعد، والتي تتميز بتقديم خدمات ما بعد البيع بشكل مميز، وضمان توفير قطع الغيار المطلوبة في حال وجود أي عطل بالمصعد، وتقديم خدمة الصيانة الدورية، وهو ما يمكن إيجاده بسهولة لدى شركة مصر للمصاعد.

تختلف تكلفة تركيب مصاعد الفلل في مصر وفقًا للنوع المستخدم، والجدير بالذكر أن أنواع المصاعد تنقسم إلى 6 أنواع، يمكن الحديث عن كل نوع بالتفصيل في السطور التالية:

1- المصاعد الكهربائية

تعتبر المصاعد الكهربائية من أكثر الأنواع شيوعًا واستخدامًا في الفلل والمباني السكنية المختلفة، إذ تحتاج إلى عمل حفرة بئر مساوية لمستوى الأرض، بالإضافة إلى عمل فتحات للأبواب في طابق من طوابق الفيلا، كما يتميز المصعد الكهربائي بسهولة الاستخدام والتكلفة القليلة، مقارنًة بأنواع أخرى من المصاعد.

2- مصاعد الهيدروليك

مصاعد الهيدروليك تعتبر من أحدث أنواع المصاعد في مصر، إذ تعتمد في تشغيلها بشكل أساسي على إنتاج غاز الهيدروليك، والذي يساعد محرك الماكينة على سحب كابينة المصعد إلى أعلى. يتميز مصعد الهيدروليك بالأمان الكامل، بالإضافة إلى تصميمه الجذاب والمبهر، فضلًا عن عدم إصداره لأي أصوات مزعجة أو اهتزازات عند الاستخدام.

3- مصعد كرسي الدرج

تكلفة تركيب مصاعد الفلل في مصر من نوعية كرسي الدرج غير مكلفة إطلاقًا، إذا ما تم مقارنتها مع الأنواع الأخرى، إذ يتناسب هذا المصعد مع الأطفال وكبار السن وذوي الاحتياجات، ولا يحتاج إلى حفر أو تخطيط مُسبق، ويتميز بسهولة استخدامه، وانخفاض تكلفة صيانته، وإمكانية استخدامه حتى في حالة إنقطاع الكهرباء، فهو يعمل بواسطة البطاريات.

4- رافعة الكراسي المتحركة

رافعة الكراسي المتحركة من المصاعد التي تم تصميمها لنقل ذوي الهمم ومستخدمي الكراسي المتحركة. يتم تركيب المصعد على الدرج، شرط أن يصل عرض الدرج إلى 120 سم فيما فوق، ويتميز بسهولة استخدامه، وعدم الحاجة إلى صيانته باستمرار، كذلك تنخفض تكلفة تركيب مصاعد الفلل في مصر من هذه النوعية مقارنًة بغيرها.

5- المصاعد اللولبية

يتميز هذا النوع من المصاعد بإمكانية استخدامه في الأماكن الضيقة وصغيرة الحجم، كذلك لا يصدر عنه أي أصوات مزعجة أثناء الاستخدام، كذلك يتمتع بالسرعة المناسبة، والتي من شأنها الحفاظ على أمان وسلامة المستخدمين. من أبرز عيوب المصاعد اللولبية هي ارتفاع تكلفتها قليلًا.

تكلفة تركيب مصاعد الفلل في مصر

خدمات شركة مصر للمصاعد

شركة مصر للمصاعد Misrelevator من أكبر شركات تركيب المصاعد في مصر والشرق الأوسط، إذ تعتمد على أمهر وأكثر الفنيين والمتخصصين خبرة في هذا المجال، وهو ما أكسبها ثقة الكثير من العملاء، ليس فقط الراغبين في تركيب مصاعد داخلية للفلل، وإنما أيضًا أصحاب المباني السكنية والمباني التجارية.

تقدم الشركة العديد من الخدمات، مثل تركيب المصاعد، الصيانة الدورية، توفير قطع الغيار المصعد، بالإضافة إلى خدمة بعد البيع، والتي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى، كما أن تكلفة تركيب مصاعد الفلل في مصر لدى الشركة تعتبر هي الأفضل على الإطلاق بين منافسيها.

لذا لا تتردد كثيرًا، وتواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بالشركة؛ لمعرفة تكلفة تركيب مصاعد الفلل في مصر، واختيار النوع المناسب للفيلا الخاصة بك، وانعم بمزيد من الرقي والفخامة، واستمتع بالتنقل السهل بين طوابق الفيلا المتعددة.

الأسئلة الشائعة

 ما هي أفضل المصاعد في مصر؟

تعتبر المصاعد الكهربائية ومصاعد الهيدروليك هي الأفضل في مصر.

كيف يمكن اختيار مصعد الفيلا؟

ينبغي مراعاة معايير الأمن والسلامة، الحمولة والسعة، التصميم الجيد، خدمة ما بعد البيع، بالإضافة إلى التكلفة المناسبة عند تركيب مصعد الفلل.

ما هو عمق بئر المصعد؟

يختلف عمق بئر المصعد باختلاف نوع المصعد المراد تركيبه.

تواصل معنا