اسعار مصاعد بدون حفر

اسعار مصاعد بدون حفر

المصاعد بدون حفر تعتبر واحدة من الحلول السحرية للتنقل بين طوابق المبنى، إذ توفر الكثير من الوقت والجهد، بخلاف عدم حاجة الشركة المتخصصة في التركيب لعمل حفر بأرضية المنزل، وهو ما دفع الكثيرين إلى البحث عن اسعار مصاعد بدون حفر في مصر.

وفي المقال التالي، نتعرف سويًا على مميزات تركيب المصاعد بدون حفر، الآلية التي تعمل بواسطتها، وكيف يمكن اختيار هذا النوع من المصاعد، والعوامل المتحكمة في تحديد اسعار مصاعد بدون حفر في مصر، بالإضافة إلى أفضل شركة متخصصة في تركيب هذا النوع من المصاعد.

المصاعد تعتبر واحدة من أسرع وأسهل طرق التنقل بين طوابق المبنى المختلفة، ويحتاج تركيبها بشكل أساسي إلى عمل حفرة صغيرة بالأرض، حتى تتساوى قاعدة المصعد مع مستوى الأرضية، ولكن ظهرت أنواع جديدة من المصعد تسهل عملية تركيبها، دون عمل حفرة أو تكسير بالأرض، أو عمل أي تعديلات تخص ديكور المبنى.

تُستخدم هذه النوعية من المصاعد في المنازل الصغيرة أو الفلل الفاخرة، والتي تُغني أصحابها عن تكسير أرضية المكان، وبالتالي تنخفض تكلفة تركيب المصاعد بشكل عام، وعلى الرغم من ذلك، تتمتع بجودة وكفاءة عالية، كذلك فإن اسعار مصاعد بدون حفر في مصر تعتبر أقل تكلفة مقارنًة بالمصاعد التقليدية.

أسباب تركيب مصاعد بدون حفر

توجد العديد من الأسباب التي تجعل تركيب المصاعد بدون حفر أمرًا ضروريًا، تأتي في مقدمتها ديكور وتصميم المبنى أو المنزل، والذي يمنع إحداث أي حفر، كذلك يتضرر الشكل الجمالي للمكان بنسبة كبيرة. بالإضافة إلى ما سبق، تكلفة المصاعد بدون حفر أفضل من المصاعد التقليدية، وهو ما يتيح للكثيرين استخدم مصعد آمن بطريقة سهلة، وبأقل تكلفة ممكنة.

مميزات تركيب مصاعد بدون حفر

قبل الحديث عن اسعار مصاعد بدون حفر في مصر، والعوامل المتحكمة في تحديد التكلفة، يجدر الإشارة إلى مميزات تركيب المصاعد التي لا تحتاج إلى حفر أو تكسير بالأرضية، وتأتي أبرز هذه المميزات في الآتي:

  1. تعزيز المنظر الجمالي، وإضفاء المزيد من الرونق والفخامة للمكان، خاصًة إذا تم الاعتماد على مصعد تتناسب ديكوراته مع تصميم المنزل أو البناية.
  2. عدم الحاجة إلى تكسير أرضية المبنى، كذلك لا يوجد داعي لعمل غرفة خاصة لكابينة المصعد، إذ يعتمد تشغيل المصعد على طرق تكنولوجية حديثة.
  3. يعمل هذا النوع من المصاعد بفضل البطاريات، وهو ما يجعل المصعد يعمل حتى في حالات انقطاع الكهرباء.
  4. تجنب الإصابة بحالات الفزع أو الهلع نتيجة توقف المصعد، فكما أشرنا هذا النوع يعتمد على البطاريات، بالتالي فهو يوفر تجربة استخدام آمنة تمامًا.
  5. سهل الاستخدام، كذلك لا ينتج عنه أي أصوات مزعجة قد تضر بمستخدميه، كذلك يتميز بالثبات والاستقرار أثناء الحركة.
  6. يتمتع بقدر عالٍ من الأمان، إذ يتوفر به كافة التقنيات التكنولوجية اللازمة لتقديم تجربة مميزة للمستخدمين، من أجهزة الاستشعار وجهاز التواصل مع الآخرين وغيرها من التقنيات.
  7. إمكانية تركيب هذه المصاعد في الأماكن الضيقة، والتي لا تتسع لتركيب الأنواع التقليدية الأخرى.
  8. يعتبر هذا المصعد من المصاعد الصديقة للبيئة، إذ يعتمد على زيت الهيدروليك لتوليد الطاقة، والتي يعود إليها الفضل في حركة المصعد صعودًا وهبوطًا.
  9. اسعار مصاعد بدون حفر في مصر تعتبر في متناول الكثير من الفئات المجتمعية، على عكس المصاعد الأخرى.

عيوب مصاعد بدون حفر

من الصعب التفكير في عيوب المصاعد التي لا تحتاج إلى حفر أو تكسير الأرضية، نظرًا للكم الهائل من المميزات التي يتيحها لمستخدميه، ولكن إذا نظرنا بتمعن، يمكن القول أن إحدى عيوب المصعد هى عدم تحمل الأوزان والأحمال الثقيلة، مقارنة بالمصاعد الكهربائية أو المصاعد الهيدروليكية.

كما أن سرعة هذه المصاعد بطيئة نوعًا ما، وهو ما يجدها الكثير من المستخدمين واحدة من مميزاته وليس عيوبه، إذ لا يفضل البعض حركة المصاعد السريعة، بالتالي تعتبر هذه المصاعد من الخيارات المثالية والمناسبة.

كيفية عمل مصاعد بدون حفر

تعمل المصاعد المنزلية بطريقة هيدروليكية، وتعتبر آلية العمل هذه واحدة من العوامل المؤثرة في اسعار مصاعد بدون حفر، وتشمل آلية عمل وتشغيل المصعد على الآتي:

  1. تولد آلة رفع المصعد سائل الهيدروليك لتوليد الطاقة.
  2. تعمل الطاقة المُولدة على رفع كابينة المصعد، وذلك بواسطة المحرك الكهربائي، والذي يضخ زيت الهيدروليك في الأسطوانة؛ لتحريك المكبس.
  3. يتم التحكم في مقدار زيت الهيدروليك عن طريق صمامات كهربائية؛ بهدف التقليل من سرعة المصعد، والعمل بطريقة هادئة وغير مزعجة.

كيفية اختيار مصاعد بدون حفر

معرفة اسعار مصاعد بدون حفر تعتبر أولى الاعتبارات التي ينبغي أو يولي لها المستخدم اهتمامًا كبيرًا عند اختيار المصعد المواصفات الفنية ، هذا بالإضافة إلى الكثير من الاعتبارات الأخرى، والتي لا تقل أهمية عن تكلفة المصعد، ومن بينها:

  • الوزن أو الحمولة التي يمكن أن يتحملها المصعد.
  • سعة الكابينة الخاصة بالمصعد.
  • عدد الطوابق الخاصة بالمبنى الذي من المفترض أن يصل إليه المصعد.
  • تصميم وشكل المصعد الخارجي، والذي ينبغي أن يكون ملائمًا لديكورات وتصميمات المنزل أو المبنى.
  • الشركة المتخصصة في تركيب المصاعد، وما يمكن أن تقدمه من خدمات ومميزات مقارنًة بالشركات المنافسة الموجودة في السوق.

وبالحديث عن أفضل شركات تركيب المصاعد بدون حفر، تتربع شركة مصر للمصاعد على عرش الشركات المتخصصة في تركيب المصاعد بمختلف أنواعها، بأفضل جودة وأقل تكلفة على الإطلاق.

تلعب الكثير من العوامل دورًا مهمًا في تحديد اسعار مصاعد بدون حفر في مصر، وهذه العوامل يمكن تلخيصها في النقاط التالية:

  • جودة مواد الصنع.
  • بلد المنشأ.
  • عدد الطوابق الخاص بالمبنى أو المنزل المراد تركيب المصعد به.
  • تكلفة الشركة المتخصصة في تركيب مصاعد بدون حفر.

مميزات وخدمات شركة مصر للمصاعد

شركة مصر للمصاعد واحدة من الشركات الرائدة في مصر في مجال تركيب المصاعد بمختلف أنواعها، وتسعى دومًا إلى تقديم أفضل تجربة لمستخدمي المصاعد بدون حفر، وذلك بالاعتماد على أفضل أنواع المصاعد المستوردة، وقطع الغيار الأصلية؛ لتكون الخيار الأول لفئة كبيرة من العملاء.

تشمل رؤية الشركة على التوسع وتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة ليس فقط في مصر، وإنما في الشرق الأوسط كذلك، وتسعى إلى ذلك بتقديم خدمات الصيانة الدورية بشكل مجاني ولمدة عام كامل، وتقديم أفضل شكل لخدمة ما بعد البيع؛ لنيل رضا المستخدمين، وتقديم أفضل اسعار مصاعد بدون حفر في مصر.

الآن، وبعد التعرف على كافة التفاصيل والعوامل المؤثرة في تحديد اسعار مصاعد بدون حفر، ومعايير اختيارها وآلية عملها، كل ما عليك فعله الآن هو التواصل مع شركة مصر للمصاعد، والبدء في تصميم مصعد منزلك الخاص؛ لإضفاء لمسة جمالية ليس لها مثيل.

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل شركة لتركيب المصاعد في مصر؟

تتفوق شركة مصر للمصاعد عن أقرب المنافسين لها في تركيب المصاعد بمختلف أنواعها، لما تمتلكه من خبرة طويلة وكوادر فنية على أعلى مستوى.

هل تركيب مصاعد بدون حفر آمن؟

تضم المصاعد التي لا تحتاج إلى عمل حفر بالأرضية الكثير من عناصر الأمن والحماية، والتي تضمن للمستخدمين التنقل بين طوابق المنزل أو المبنى بطريقة سهلة وآمنة.

كيف يمكن اختيار مصعد بدون حفر؟

يتم اختيار المصاعد بدون حفر وفقًا لحجم الكابينة، عدد الطوابق الموجود بالمنزل، بالإضافة إلى مواد الصنع.

تواصل معنا